الفريق يرد تضيع الفرصة عن ملاحقيه

أتلتيكو مدريد في محطة حسم لقب الليغا على ملعب بلد الوليد

يصطدم المرشح الأول لنيل بطولة الدوري الاسباني نادي أتلتيكو مدريد مساء السبت القادم بخصمه بلد الوليد ضمن مواعيد الجولة 38 الأخيرة في الدوري الاسباني، ويسعى فريق اتلتيكو مدريد للفوز على مضيفه فريق بلد الوليد، الباحث عن ضمان البقاء في الدرجة الاسبانية من اجل تحقيق لقب الدوري الاسباني.

واستطاع فريق اتلتيكو مدريد في الجولة السابقة من الدوري الاسباني التغلب على فريق اوساسونا بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب واندا ميتروبوليتانو.

وسجل هدف الفوز للفريق المدريدي المهاجم الأورغوياني لويس سواريز في الدقائق الأخيرة من المباراة، ليواصل بذلك فريق المدرب الارجنتيني ديغو سيميوني الزحف نحو لقب الدوري مبتعدا عن ملاحقه وريال مدريد بفارق نقطتين قد تجعل الأفضلية لفريق الاتلتيكو مدريد في جولة ختام الليغا.

للعلم ان فريق اتلتيكو مدريد يملك في رصيده 83 نقطة في الصدارة ويأتي ريال مدريد ثانيا ب 81 نقطة وبرشلونة ثالثا ب 76 نقطة.

وشهدت مباراة اوساسونا واتلتيكو مدريد في الجولة السابقة من الدوري الاسباني مواجهة حامية الوطيس بين الفريقين لم تبح المباراة بكامل اسرارها الى غاية الربع الأخير من الشوط الثاني والمباراة، حيث تأخر المستضيف أتلتيكو مدريد بهدف في الدقيقة 75 في المباراة ليعدل بعدها الاتلتيكو النتيجة في الدقيقة 82 من المباراة ثم يحسم المباراة بهدف قاتل عن طريق المهاجم السابق لبرشلونة والحالي لفريق الأبيض والاحمر في الدقيقة 88 أي قبل دقيقتين من نهاية المباراة.

ويعول اتلتيكو مدريد على الفوز في المباراة القادمة ضد بلد الوليد الذي يحتل المرتبة قبل الأخيرة يحتاج الى نقاط المباراة لضمان البقاء في الدرجة الأولى الاسبانية ستكون مباراة بين فريق يطمح للبقاء في دوري الأضواء وفريق يصارع من بطولة الدوري.

وجاءت نسخة هذه السنة من الدوري الاسباني استثنائية خيث شهدت منافسة على اللقب الى غاية الجولات الأخيرة من الدوري بين ثلاث فرق هم اتليتكو مدريد وريال مدريد وبرشلونة.

للعلم ان ريال مدريد الثاني يحتاج الى الفوز على ضيفه فريق فياريال الساعي الى نيل مقعد مؤهل لدوري الابطال في الجولة الأخيرة من الدوري.

وستلعب الجولة 38 والأخيرة من الدوري الاسباني يوم السبت بطريقة مختلفة، حيث ستلعب مباراتي ريال مدريد وخصمه فياريال ومباراة أتلتيكو مدريد ضد بلد الوليد في نفس التوقيت مساء السبت المقبل حسب ما كشف عنه الاتحاد الاسباني لكرة القدم.

حذيفة/ح

عن ahmed

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: