اليوم العالمي للمرأة: الرئيس تبون يكرم السيدة “نجاة سلام “كمثال للمرأة الطّموحة

كرم رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، الاثنين، مجموعة من النساء الجزائريات اللائي تميزن في مجالات وأنشطة عدة ونجحن في تجسيد مشاريع مختلفة.

وقد تبادل رئيس الجمهورية، خلال هذا الحفل التكريمي الذي أقيم بمقر رئاسة الجمهورية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة المصادف ل8 مارس من كل سنة، أطراف الحديث مطولا مع النساء اللائي قدمن من مختلف أنحاء البلاد واستمع إلى مختلف انشغالاتهن وآرائهن حول بعض القضايا الوطنية.

ومن بين النساء المكرمات، مجاهدات وصاحبات مشاريع ورياضيات ومبدعات تميزن بنضالهن اليومي ونجحن في مواجهة مختلف التحديات وبرعن في تسيير مشاريعهن واستطعن ترك بصماتهن، حيث منحن شهادات تقدير وعرفان تكريما لجهودهن وتشجيعا لهن على مواصلة درب النجاح نحو مستقبل أفضل.

ومن بين هاته النماذج السيدة “نجاة سلام ” من ولاية الوادي، صاحبة مستثمرة في نشاط زراعة الخضروات و تربية المائيات، منشأة في إطار الوكالة الوطنية لدعم وتنمية المقاولاتية أناد،وتعتبر من التجارب الناجحة و مثال للمراة الطّموحة التي دخلت عالم المقاولاتية في هذا المجال الذي كان حكرا على الرجال فقط .

وبذات المناسبة، أعربت النساء المكرمات عن فخرهن واعتزازهن بالاستقبال الذي حظين به من طرف رئيس الجمهورية وتكريمهن بمناسبة اليوم العالمي للمرأة وأكدن عزمهن للمساهمة في التنمية الوطنية وفي بناء الجزائر الجديدة التي يطمح إليها الجميع.

شارك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*