جمعية بصمة أمل الخيرية بأم الطيور تطلق حملة جمع الأضاحي لفائدة العائلات المعوزة

كشف رئيس جمعية بصمة أمل الخيرية ببلدية ام الطيور في تصريحه ليومية الجديد، عن اطلاقه لحملة جمع أكبر قدر من الأضاحي وتوزيعها على العائلات المعوزة بإقليم البلدية، قصد إدخال الفرحة على قلوب الأرامل ورسم البسمة على وجوه الأيتام يوم عيد الأضحى المبارك.

واضاف ذات المصدر، أن الحملة تعد الثالثة من نوعها، تحت شعار “فصل لربك وأنحر”، والتي تندرج ضمن برنامج الحملات التضامنية في إطار برنامجها الاجتماعي، حملة لتوفير أضاحي العيد وجمع اللحوم وتوزيعها على مستحقيها من الفئة الهشة من المجتمع.

ويأمل أعضاء الجمعية أن تجد حملتهم هذه السنة استجابة واسعة من طرف المحسنين وأهل الخير من أبناء الولاية، حتى تتمكن من توزيع أكبر عدد ممكن على الأضاحي والتي رشحوها أن تصل الى 20 أضحية خلال هذه السنة لرسم البسمة على وجوه الفئات المحرومة العاجزة عن شراء أضاحي العيد. وقد دعت الجمعية الكائن مقرها امام المسجد الكبير بأم الطيور كافة المحسنين للمشاركة بشكل واسع في هذه العملية التضامنية، وذلك بتخصيص مبالغ مالية يتبرع بها المحسنون لشراء الأضاحي وتوزيعها على الفقراء الموزعين ضمن قوائمها على مستوى اقليم البلدية.

ويذكر أن جمعية بصمة أمل الخيرية تعد من الجمعيات الناشطة على مستوى مقاطعة المغير، نظرا للنشاطات الخيرية المسطرة من طرف أعضائها خاصة التي باشرتها خلال الأشهر السابقة، على غرار جمع المواد الغذائية في شاكلة قفة رمضان التي تم توزيعها على بعض العائلات الفقيرة، وتنظيم إفطار جماعي لفائدة عابري السبيل خلال شهر رمضان، وكذا زيارة المستشفيات خلال أيام العيد.

نفيسة س

عن amara

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: