تسريبات خاصة بتفاصيل المسلسلات المرتقبة تخلط أرواق المنتجين

قبل أقل من شهرين عن حلول شهر رمضان الفضيل

يعاني بعض المنتجين من التسريبات الخاصة بتفاصيل المسلسلات المرتقبة. قبل اقل من شهرين عن حلول شهر رمضان الفضيل، وعرض مجموعة من المسلسلات العربية التي تُصور حاليًا،

الممثلة، نادين نسيب نجيم، استاءت من نشر برنامج ترايدينغالذي يعرض على محطة MBC1، اسمها ودورها في مسلسل خمسة ونصمن نص إيمان السعيد، وإخراج فيليب أسمر، وذلك بعد أسابيع من محاولة نجيم إخفاء اسمها عن متابعيها، من أجل تشويق جمهورها، إذْ إنَّها تمتلك الأحقية في كشف السبق في المسلسل المنتظر. وكل ما قالته نادين نسيب نجيم قبل كشف شخصيتها هو جملة الدكتورةB”؟ وذلك جوابًا على السؤال الذي دار بينها وبين معجبيها عن اسم صاحبة الشخصية التي ستلعبها.

لكن فجأة، انكشف كلّ شيء. الملخّص العام الذي ترسله شركة الصبّاحإلى محطات اشترت المسلسل، ومنها MBC، كان بمثابة فضح للأحداث والأدوار.

استغلت MBC سطوراً من الملخص، ونشرته في برنامجها اليومي ترايدينغكسبق، فأصبح اسم الطبيبة بيان جمال الدينمتداولاً، إذْ تؤدي نجيم دور طبيبة متخصصة في الأورام السرطانية، وتتجه إلى السياسة وتترشح إلى النيابية. وتقع بالرغم من زواجها من رجل أعمال ناجح يقوم بدوره قصي خولي، في قصة حب مع الشخصية التي يؤدي دورها معتصم النهار، إذْ يكون مساعدها أو مرافقها في المسلسل.

حاولت شركة الصباحامتصاص غضب نجيم. وغرد صاحبها، صادق الصبّاح، بأن كل ما يُنشر هو مجرد تكهُّنات، مع العلم أن شركته هي من أرسلت الملخص حول المسلسل. لكن، حسب الصباح، فإن الملخّص كان للقناة والتحضير للترويج، وليس لتسريبه كسبق صحافي لبرنامج تقدمه المحطة. الممثلة، سيرين عبد النور، استبقت هي أيضاً بث الملخص عن دورها كخبر. ونشرت اسمها في الهيبة الحصادإلى جانب جبل” (تيم حسن)، قائلة بأنّ قصة حب ستقع بين نورالصحافية وبين تيم حسن، في رد غير مباشر على الأخبار التي تحدثت عن خلاف بينهما، وكنوع من التسريب الشرعي الذي يقوم فيه أبطال العمل أولاً.

                                                                                                 ق/ث

عن amara

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: