الشاعرة التونسيّة وداد الحبيب مع نخبة من خيرة الشّعراء العرب في معرض بيروت الدولي للكتاب

أحيت الشاعرة التونسيّة وداد الحبيب مع نخبة من خيرة الشّعراء العرب أمسية شعريّة بتاريخ 10 ديسمبر 2018، بمشاركة رسميّة في معرض بيروت الدولي للكتاب في دورته 62 الذي انعقد من 6 إلى 17 ديسمبر 2018.

وخلال أيام المعرض الدولي للكتاب ببيروت قامت الشاعرة بتوقّيع ديوانها الأخير خيال المرايا وذلك بجناح دار الرمك للنّشر بتاريخ 11 ديسمبر 2018 . كما حظيت الشاعرة وداد الحبيب بتكريم خاص ، وتضمنت فعاليات المعرض العديد من النشاطات الاخرى ، ومنها توقيع ديوان الشّاعر إبراهيم الجريفاني بحضور السادة سفراء تونس والجزائر و المملكة العربيّة السعوديّة و بحضور مجموعة من الدبلوماسيين و المثقفين و الفاعلين في الشأن الثقافي. وقد تخلل الحفل الذي نُظّم في نزل فينيسيا ببيروت عرض لألواح تشكيلية لفنّانين من عديد الدول العربيّة . كما كان للشّاعرة التونسيّة وداد الحبيب حضور تلفزي على قناة مريم اللبنانيّة و القناة الوطنيّة المصريّة.

وتعرف الشاعرة وداد الحبيب بكلماتها الراقية في الحرف والأدب بشهادة الكثير من النقاد و المختصين في مجال الشعر في الوطن العربي ، وهو ما يجعل مختلف المعارض والفعاليات الأدبية والثقافية التونسية والعربية تطالب بحضورها نظرا لقيمة حرفها و إنتاجها الأدبي و الثقافي .

  الصادق سالم

عن ahmed

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: