مدرسة شيباني مسعود القرآنية تحيي الليلة المباركة وتكرم طلابها تشجيعا لحفظ كتاب الله

كانت مدرسة شيباني مسعود لتعليم القرآن الكريم ، الكائن مقرها بحي شيباني وسط مدينة الوادي الليلة الماضية ، على موعد مع حفل قرآني رمضاني إحتفاءا بليلة القدر المباركة ، وتشجيعا للطلبة والطالبات من أجل تحفيزهم لحفظ كتاب الله .

الحفل حضره فضلا عن المشرف العام للمدرسة الشيخ أحمد شيباني مقدم الزاوية القادرية بولاية الوادي والاستاذ بوبكر بوقنة رئيس شعبة حي المجاهدين لجمعية العلماء المسلمين الجزائريين أولياء الطلبة المكرميين ومن حضر من سكان الحي الذين أبوا إلا مشاركة هؤلاء الفتية فرحتهم بما حققه في مسيرة حفظ كتاب الله.

المقدم أحمد شيباني وفي كلمته أمام الحاضرين ،أكد على أهمية القرآن في تربية الناشئة وعلى ضرورة الاهتمام به وصيانته وحفظه في صدور أبنائنا ،منوها إلى الدور الذي تلعبه الزوايا والمدارس القرآنية في الحفاظ على هذا المكسب الروحي والايماني ،وكيف لهاته المؤسسات الروحية يضيف شيباني التي كانت سببا في حماية قرآن وعربية الشعب والامة الجزائرية ،مشددا في نهاية كلمته على ضرورة صقل جيل قرآني وطني واع بحجم التحديات الفكرية التي تواجهه .

الحفل تضمن عدة فقرات تكريمية على شرف ما يزيد عن 15 طالب كان لهم الشرف لحفظ نصف القرآن الكريم من خلال إعطائهم هدايا معتبرة تزرع الفرحة في قلوبهم وقلوب اوليائهم كتحفيز وتشجييع على المزيد من الاجتهاد.

عماره بن عبد الله

عن amara

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: