pdf

الممثلة الشابة ليليا بويحياوي تكذب جميع الشائعات التي راجت في مسلسل “النار الباردة”

كذبت الممثلة الشابة ليليا بويحياوي جميع الشائعات التي راجت في الأونة الأخيرة حول فرضها عدد من صديقاتها “عارضات الأزياء” على المخرج فريد بن موسى، لمنحهم أدوارا في المسلسل الدرامي “النار الباردة” الذي يبث على التلفزيون الجزائري خلال شهر رمضان الجاري.
وقالت “حمامة” خلال استضافتها في برنامج “رمضان شو” يقال إنني جلبت 20 عارضة أزياء من صديقاتي للمشاركة في المسلسل، في حين اتصلت بصديقتي سيليا فقط وذهبنا للمشاركة في الكاستينغ وهذا شيء طبيعي وتم قبولنا بعد ذلك، لم أفرض على المخرج فريد بن موسى أي ممثل، لا أستطيع فعل ذلك”.
من جهتها ردت بويحياوي على الممثل عماد بن شني بعد أن اتهمها بجلب فنانين وتقنيين إلى المسلسل بما فيهم المخرج بن موسى وتقاضيها 15 مليارا، قائلة :”هذا الفنان قال إني استفدت من المدير العام للتلفزيون الجزائري توفيق خلادي، وتدخلت في الكاستينغ وحصلت على 15 مليارا كأجر في “النار الباردة”، هذا غير معقول وكله لا أساس له من الصحة، لا أعلم لماذا يهاجمني هكذا وهل لديه هدف من ذلك؟؟ ربي يهدي الجميع، أنا ممثلة مبتدئة ولا أزال في بداياتي، صحيح لم أخضع لأي دورة تكوينية من قبل لكن بعد رمضان إن شاء الله سأشارك في ورشة تدريبية حتى أرفع من أدائي”.
في السياق، دعت “ليليا” الفنانين القدامى لتشجيع الجيل الجديد الذي ظهر على الساحة الفنية ومد يد المساعدة له، وليس كسر طموحاته ومهاجمته في البلاطوهات ومواقع التواصل الاجتماعي.

ق/ث

شارك

تعليق واحد

  1. ألوم كل من إتهم الممثلة ” ليليا بويحياوي”🕊️في مشوارها الفني لأنها ممثلة متواضعة وأخلاقية انا بصفتي كمتابع أحييها وأشجعها على هذا الأداء الرائع وادعوا لها الله🙏 ان يوفقها في مشوارها…

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*