محرز ينافس عدة نجوم للانضمام إلى أتلتيكو مدريد

ينافس اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز العديد من النجوم في الدوريات الأوروبية الكبرى قصد الانضمام إلى نادي أتلتيكو مدريد الاسباني في الميركاتو الصيفي المقبل.

مطلوب رقم واحد لنادي المدريدي..

ودخل أتلتيكو سباق ضم النجم الجزائري، حيث كشفت تقارير صحفية اسبانية بأن لاعب ليستر سيتي الانجليزي مرشح بقوة لخلافة الفرنسي أنطوان غريزمان في صفوف أتلتيكو مدريد الاسباني المتوج حديثا بلقب الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ”، حيث يتجه الفرنسي للانضمام إلى نادي برشلونة في الصيف القادم.

وقالت صحيفة “أس” الاسبانية بأن أتلتيكو مدريد بقيادة المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني، يسعى لإيجاد بديل لنجمه الفرنسي الذي يقترب من مغادرة الفريق إلى النادي الكتالوني، مضيفة بأنه أعد قائمة تضم العديد من اللاعبين المستهدفين لتعويضه، من بينهم رياض محرز. وكشفت الصحيفة الاسبانية عن لاعبين آخرين مرشحين لتعويض غريزمان، وهم: ألفارو موراتا، أندريا بيلوتي، كوريا، أنخل دي ماريا، سيرخيو أغويرو، باولو ديبالا.

وأوضح نفس المصدر بأن محرز البالغ من العمر 27 سنة يملك كل المقومات والمعايير التي يحتاجها سيميوني قصد تدعيم خط هجومه تحسبا للموسم الكروي الجديد. وأوضحت الصحيفة بأن اللاعب الجزائري يريد الرحيل عن فريقه ليستر سيتي في الصيف مهما كان الثمن، خاصة بعد فشل انتقاله إلى مانشستر سيتي الانجليزي في الميركاتو الشتوي الماضي، فضلا عن عدم مشاركة ليستر سيتي في أي من المسابقات الأوروبية في الموسم القادم.

 سيميوني يراهن على نجاحه…

وحسب المصدر نفسه فإن سيميوني يراهن كثيرا على “سحر” محرز في الخط الهجومي لأتلتيكو، وكذا حاسته التهديفية، وتمريراته الدقيقة الحاسمة، وكذا ذكائه، وختمت “أس” تقول بأن سيميوني يعرف محرز جيدا، حيث “عانى” أتلتيكو كثيرا أمام محرز وليستر سيتي قبل أن يحسم بطاقة التأهل إلى الدور نصف نهائي من دوري الأبطال في العام الماضي.

 ليفربول وضعه ضمن الخيارات…

وينافس نادي ليفربول الإنجليزي على ضم اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز نجم نادي ليستر سيتي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية التي تنطلق في أوروبا اليوم الخميس وتنتهي في مطلع شهر أوت المقبل.

وكشفت تقارير صحفية بريطانية ، أن ليفربول سيكون منافسا قويا لنادي مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي لا يزال مهتما بالتعاقد مع الدولي الجزائري منذ “الميركاتو” الشتوي الماضي.

وقالت صحيفة “إكسبريس” البريطانية إن إدارة نادي ليفربول ومدرب الفريق، الألماني يورغن كلوب لا يستبعدان تقديم عرض لنادي ليستر سيتي قصد التعاقد مع محرز خلال “الميركاتو” الصيفي، قصد تدعيم صفوف الفريق تحسبا للموسم الجديد الذي سيخوض فيه ليفربول مشوارا شاقا على عدة جبهات، خاصة دوري أبطال أوروبا، فضلا عن مسابقة كأس العالم للأندية في حال تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا عندما سيخوض النهائي أمام ريال مدريد يوم 26 ماي المقبل.

وكشف ذات المصدر أن ليفربول كان على وشك التعاقد مع محرز في الشتاء الماضي، حيث كان يعتزم ضمه بديلا للبرازيلي فيليبي كوتينيو الذي غادر إلى نادي برشلونة الإسباني، قبل أن يتراجع عن ذلك ويكتفي بتعداده الحالي.

عن ahmed

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: