الهلال الأحمر بقمار يضبط آخر الرتوشات لتنظيم مائدة رمضان في عامها السابع

وضعت اللجنة المحلية للهلال الأحمر بقمار آخر الرتوشات، تحضيرا لمائدة رمضان التي عكفت اللجنة على تنظيمها للعام السابع على التوالي.

وأكد عبد الحكيم مشانة رئيس اللجنة المحلية والأمين العام للجنة الولائية للهلال في تصريح للجديد، بأن اللجنة المحلية بقمار ضبطت كل الترتيبات من أجل إنجاح مائدة رمضان لعابري السبيل في عامها السابع على التوالي، حيث كانت البداية سنة 2011 ب20 وجبة يوميا، وبسواعد الرجال من المنتسبين للهلال الأحمر وكذا المحسنين وصل عدد الوجبات اليومية المقدمة بين 500 إلى 600 وجبة خلال العام الفارط ونأمل للمزيد كما يضيف عبد الحكيم مشانة.

ولم يقتصر عمل لجنة الهلال الأحمر بقمار على تقديم وجبات ساخنة لعابري السبيل بابتدائية الخنساء على مستوى الطريق الوطني رقم 48، بل يتعداه إلى التنقل يوميا إلى منطقة عرصة لمهني النائية، أين يتم إفطار ما بين 40 إلى 50 عائلة بوجبات ساخنة تضم جميع المحتويات، خاصة وأن العائلات المتواجدة بهذه المنطقة يعتبرون معوزين وفقراء.

وناشد ذات المتحدث أصحاب الخير، وخاصة رجال الأعمال والمحسنين سواء بقمار أو خارجها تقديم يد المساعدة والدعم سواء نقدا أو مواد غذائية وخضر، خاصة وأن مساعدات البلدية وحدها لا تفي بالغرض حسب ذات المتحدث من أجل التكفل الأمثل بعباري السبيل في الشهر الفضيل الذي تتضاعف فيه الحسنات.

محمد.ن

عن moudjahed

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: