تفكيك شبكتي إجرام بالمدية وأم البواقي

تمكنت مصالح الشرطة مؤخرا من وضع حد لشبكة إجرامية مختصة في الاتجار غير الشرعي بالمخدرات بالمدية وتفكيك عصابة مختصة في سرقة المركبات بأم البواقي.

أفادت بيان للمديرية العامة للأمن الوطني أمس السبت أن قوات الشرطة بأمن بولاية المدية تمكنت من إسقاط شبكة إجرامية مختصة في الاتجار غير الشرعي بالمخدرات والمؤثرات العقلية مع حجز ستة كيلوغرامات من الكيف المعالج وتوقيف أربعة أشخاص مشتبه فيهم.

وتعود حيثيات العملية، حسب ذات المصدر، إلى تلقي معلومات تفيد بوجود شخصين مسبوقين قضائيا بصدد ترويج كمية من المخدرات بوسط مدينة المدية، ليتم بعدها إعداد خطة أمنية مكنت من توقيف المعنيين في حالة تلبس، وبحوزتهما كيلوغرام من الكيف المعالج. وبعد التحقيقات، تم ضبط خمسة كيلوغرامات أخرى من الكيف المعالج وتحديد هوية شريكيهما اللذان تم توقيفهما وبحوزتهما أسلحة بيضاء محظورة ومركبتين سياحيتين كانتا تستعملان في نقل المخدرات، يوضح المصدر ذاته.

وبأم البواقي، تمكنت عناصر الشرطة القضائية من تفكيك عصابة مختصة في سرقة المركبات متكونة من خمسة أشخاص مسبوقين قضائيا، وكذا تحديد أماكن مختلفة كانت تستخدم من طرفهم لبيع قطع الغيار المسروقة. وقد تم خلال هذه العملية، استرجاع كميات كبيرة من قطع الغيار وهياكل السيارات ولواحق المركبات التي تم تفكيكها من 21 مركبة مسروقة.

أكرم.س

عن moudjahed

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: