“فوشيا” تبحث عن متسابقة جزائرية فازت بأجمل تصميم في أبو ظبي

أعلن موقع “فوشيا” التابع لمجموعة “إرم نيوز” العربية بأبوظبي، عن بحث في فائدة متسابقة جزائرية تدعى “سناء فاطمي بونقار” الفائزة بالمرتبة الثالثة في مسابقة “دار المنصوري للأزياء وأجمل تصميم“.

وقالت هيئة تحرير “فوشيا” عبد الله دقامسة للجديد إنها حاولت الاتصال بالفتاة الجزائرية، لإتمام إجراءات مشاركتها، وتكريمها مع الفائزين في حفل يقام بهذه المناسبة في العاصمة الإماراتية أبوظبي في 18 أبريل الجاري، بفندق نادي ضباط القوات المسلحة.

وحرصاً من موقع فوشيا على منح الفائزة الجزائرية بونقار فرصة التكريم مع باقي الفائزين، فقد سعى الموقع من خلال المعلومات والبيانات المتوفرة، للتواصل عبر أرقام الهواتف والإيميلات، كما تمّ تكليف بعض الزملاء الصحفيين من الجزائر بالمساعدة في التواصل مع بونقار، من خلال دائرة الأحوال المدنية أو أي جهة إدارية.

وتمّ الإعلان عن أسماء الفائزين بعد عملية فرز أكثر من 3200 مشارك ومشاركة من 25 دولة عربية وأجنبية، وتم اختيار 3 فائزين من بين 56 متسابق وصلوا المرحلة النهائية.

وفي جلسة التصفية النهائية، وقع الاختيار من قبل لجنة التحكيم التي تترأسها السيدة منى المنصوري، وكلّ من مصمّم الأزياء الإسباني أوغستين تورالوس والفنانة الفرنسية إلياز على الأسماء الفائزة بالمسابقة.

                                                                         ق.ث

عن sadok

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: