مسابقة نشر وتوزيع للكتاب والمبدعين من تنظيم مؤسستي أجنحة الثقافية وإيكوزيوم

فتح المجال أمام هواة الادب والكتابة واسعا من خلال مشروع  مؤسستي أجنحة الثّقافيّة و إيكوزيوم للنّشر و التوزيع وهي مسابقة أولى من نوعها، تتضمن 1000 نص قصير و خاطرة لا تتجاوز ال 50 كلمة ليتم طباعتها ضمن كتاب جامع .

ويتحصل أوّل أحسن 5 مشاركات: على إقامة لمدّة 10 أيام بتونس مع وكالة مجردة للسيّاحة . – ثاني أحسن 5 مشاركات : يتم استقبال أصحابها في résidence apulé لمدّة يومين مع بوفي مفتوح و أمسية موسيقيّة . – أحسن 3 مشاركات أخرى يتحصّل أصحابها على قيمة ماليّة كل مشارك في هذا الكتاب يتمكّن من طباعة مؤلّف واحد خاص به بربع المبلغ مع المؤسستين ينشر و يوزّع له بمصر ينال ال 100 أحسن مشترك العضوية الفخريّة لمؤسسة أجنحة شروط المشاركة ، وتشرف الأستاذة المهندسة حواسنيّة خولة  على هاته المسابقة وتنظيمها ، كما يمكن ان يشارك الكتاب بالمعرض الدولي لسنة 2018 يمكن المشاركة بأكثر من نص لزيّادة فرصة الفوز و بالتّالي تتضاعف حقوق الاشتراك حيس عدد النّصوص المشارك بها آخر أجل للمشاركة 28 أفريل بالتّوفيق للجميع.

                                                                                          الصادق سالم

عن sadok

2 تعليقان

  1. الصديق فيثه

    مسابقة مغرية ومشجعة بالتوفيق للجميع …

  2. مرحبا أريد المشاركة معكم في المسابقة، وأريد معرفة عن أي موضوع نتحدث و كذلك أريد شرح مفصل على النصوص وهل يجب أن لا نتعدى 50 كلمة ؟وشكرا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: