صحيفة إسبانية تكشف: نيمار لعب مباراته الأخيرة مع باريس

كشفت صحيفة “أس” الإسبانية أن ممثلين من فريق  ريال مدريد اجتمعوا بوالد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، وذلك خلال وجود اللاعب في البرازيل بعد إجرائه العملية الجراحية في قدمه. بينما يبدو أن إدارة النادي “الباريسي” مرتبكة.
وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن ممثلين من النادي “الملكي” اجتمعوا مع البرازيلي نيمار ومحاميه في مدينة باريس الفرنسية مؤخراً، وهو الأمر الذي أثار جدلا كبيرا وأرعب إدارة النادي “الباريسي” حول إمكانية خطف نيمار في سوق الانتقالات الصيفية.
وبحسب “أس”، فإن باريس سان جيرمان أصبح على علم بأن مبلغ 400 مليون يورو سيكون كافياً لخطف نيمار وضمان انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني، وهو المبلغ الذي لا يُمانع الرئيس فلورنتينو بيريز في دفعه من أجل التعاقد مع الجوهرة البرازيلية.
 في المقابل، لفتت الصحيفة إلى أن رئيس باريس سان جيرمان الفرنسي، ناصر الخليفي، سيُسافر إلى البرازيلي من أجل الحديث مع نيمار مباشرةً لمعرفة ما يريده في المستقبل، ولا يريد التفاوض عبر وكيل أعماله أو محاميه أو حتى والده.
كما تحدثت صحف إسبانية مؤخراً عن عدم سعادة نيمار مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، متحدثة عن رغبته في الرحيل بدعوى أن المنافسة في الدوري الفرنسي ضعيفة. ولم تستبعد صحف أن يعود نيمار إلى فريقه السابق برشلونة.
في المقابل أشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن نيمار لعب مباراته الأخيرة مع باريس سان جيرمان في يوم الإصابة، ولن يعود إلى الفريق مع بداية موسم 2017-2018 بعد نهاية مونديا روسيا.
ق.ر

عن ahmed

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: